Loading Logo

Loading..

4 w ·Translate

إقراء للنهايه 👇👇👌💪
إذا كان هناك مشروع عالمي تم التخطيط له بعناية لسنوات، حتى قبل أن يولد، فهل تعتقد حقًا أن مثل هذا المشروع يمكن أن يُترك لك أو لأي شخص آخر للتحكم في انهياره أو صعوده؟ لا، أنت مخطئ! ما حصلت عليه هو فقط مكافآت سيولة من مشروع ضخم، سواء كنت تؤمن بقوته أم لا. بمجرد أنك هنا الآن، فقد ركبت قطار الحياة السريع الذي سيضع اسمك ضمن قائمة الأغنياء الجدد في العالم.

أنت لا تعيش مخططك الخاص أو تؤثر على مشروع "باي نتوورك"، بل أنت تعيش جزءًا من مخططات أكبر منك. نعم، يحدث التغيير، لكن تأثيرنا الحقيقي يتمثل فقط في تسويق المشروع وخدمته كمجتمع. مهمتنا هي إظهار أهمية هذا المشروع للعالم من حولنا، كونه السبب في تحسين حياتنا للأفضل من خلال شيء يسمى "باي". بهذه الفكرة، ستعيش الثراء، وسيعرف المحيطون بك سبب ذلك وسيعرفون اسم "باي".

هل تظن أن تفعيل العلامة التجارية (Trademark) على شعار العملة تم عشوائيًا؟ لا، لأن هذا الشعار سيجتاح العالم بأسره. ولحسن حظنا، أننا كنا من بين الأشخاص الذين اختارهم القدر لركوب سفينة نوح هذه بدلًا من الغرق في قاع البؤس. إذا كان رواد المشروع سيشكلون 1% من تعداد سكان العالم وتم توزيع العملة بعدالة، فهل تعتقد أن ذلك حدث بالصدفة؟ لا، وألف لا! بل لضمان شهرتها في كل بقعة من الأرض، ولأننا نعيش في زمنٍ لا يشتهر فيه شيء بسرعة البرق إلا إذا حقق منه بعض الناس ثروة ضخمة، تجعلهم حديث المجتمع والصحافة والعالم.

البيتكوين كان نموذجًا، وحتى "Shiba Inu" رغم أنها عملة غير جادة (شيت كوين) كانت نموذجًا تسويقيًا ناجحًا. لذا، في المرة القادمة، لا تعتبر أن هذه العملة ملكك وحدك، ولا تعتقد أن الوصول إلى 300 ألف مستحيل، أو أن بيعها جميعًا في بداية فتح الشبكة سيجعلها تنهار. الأشياء والأرقام لا تنهار إلا بإذن صاحبها.

وتذكر، إن لم تخطط لحياتك، فسوف تعيش تحت مخططات الآخرين. ولكن هذه المرة، يجب أن نحمد الله أننا نعيش ضمن مخططات الآخرين بأفضل وأحسن وأجمل طريقة. كل شيء في هذه الحياة له مقابل، وأحيانًا يتطلب تغيير الأنظمة المالية توزيع الثروة على فئة معينة. فلنحمد الله ونشكره كثيرًا على أنه جمعنا هنا لسبب ما، حتى وإن لم نؤمن بالمشروع أو فهمناه بشكل خاطئ، فإن الله اختار المستضعفين والمظلومين ليجعلهم في قمة جبل الثراء.

وأقسم أن كل واحد منا وجد هنا لسبب، والسبب هو أن ينصرك على غيرك بقوة المال. وفي النهاية، شكرًا لمشروع "باي
نتوورك".
#pinetbookbirthday2#picoin#harran#book#pinetbook

#pinetwork

#picoin

#piwallet

image